(فيسبوك) يحذف صفحة (فلسطين 27) بشكل كامل

 

 

أقدمت إدارة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “الثلاثاء” على حذف الصفحتين الرئيسية والاحتياطية لـ”فلسطين 27″ بشكل كامل، إضافة إلى حظر مجموعة من حسابات مديري الصفحات لمدة تتراوح بين أسبوع وشهر، بناء على طلب سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت إدارة صفحة “فلسطين 27″، في تصريح صحافي، أنها تقدم محتوى فلسطينياً هادفاً يُعنى بالشأن التاريخي للقضية الفلسطينية ماضياً وحاضراً، لافتة إلى أن ادعاء “فيسبوك” القائل إن “الصفحة تنشر محتوى تحريضيا” ما هو إلا استجابة ورضوخ من قبل إدارته لإملاءات الاحتلال الإسرائيلي في محاربة ومواجهة أي محتوى فلسطيني هادف.

واعتبرت إدارة الصفحة، في بيانها، أن استهداف الاحتلال لصفحة “فلسطين 27” هو ضربة لكل القواعد والمعايير التي يدّعيها “فيسبوك” بإتاحة حرية الرأي والتعبير للشعوب والمجتمعات، وأكدت أن الحذف هو دافع للاستمرار في مسيرتها الإعلامية التي تعتبرها جزءاً من مقاومة الاحتلال.

 

و”فلسطين 27″ تقدم محتوى إعلامياً عبر “فيسبوك”، عن طريق الفيديو غرافيك يحمل معلومات عن القادة والشهداء، وفلسطين التاريخية، والثورات، وأبرز الأحداث في الشارع الفلسطيني، بطريقة موثقة تاريخياً ولا تشكل أي تحريض، كما تدّعي إدارة “فيسبوك”.

 

 

 

عداد الزوار

اليوماليوم94
الامسالامس92
الاسبوع الحاليالاسبوع الحالي264
الشهر الحاليالشهر الحالي10063
عدد الزوار الكليعدد الزوار الكلي526793

استطلاع الرأي

ما تقييمك لوضع حرية الصحافة والتعبيـر في السودان؟

جيد - 72.7%
ضعيف - 18.2%
سيء - 9.1%

صورة اليوم

مواقع ذات صلة

اتصل وتواصل

  •   البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  •   الهاتف:00249157796153